الأحد، 23 أكتوبر 2011

تحذير الى مستخدمى المايونيز للشعر


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
شاخباركم انشالله تماام


امم حبيت اتكلم عن عن الي سمعته من وحده اعرفهاا انصدمت انا كنت استخدم المونيز مع حاجات ثانيه لشعر بس يوم سمعت الي قالته واقفت عن المونيز وبقيت على الاشياء الثانيه


الي سمعته ان هذي الوحده راحت لدكتور الجلديه طبعن هذي الوحده اعرفهاا تعالج عشاان التساقط المهم قال انتي وش تستخدمين قالت مايونيز لشعر قالها زين ماجاك ثعلبه

منقول
وفي بعد البيض اشوف نااس تستخدمه بس تراهاا ضار عى الشعر على كلاام الصيدلانيه فلاحسن انكم تتجنبوه




فيه خلططه انا استخدمها كلمة روعه قليله عليهاا بس مع الاستمراار وانا اسويه اذا كنت بساتشور شعري تعطي لمعاان بشكل وخصيصن الزبده روعه

مكونه من ( زبادي 3م - زبده ربع ملعقه - زيت عافيه امم واالله نسيت اتوقع ملعقه او ملعقتين )
الزبده حميها شوي على النار لان لو حميتيهاا كثير وخلتيهاا كثير تسبب السرطان انا احميهاا شوي على المكرويف بس مايندرى ممكن مع المكروويف تسبب اضرار
مع العلم انا شعري نص ضهري بس اهم شي غرقيه من هل الخلطه عشاان يتغذى ا لشعر زين



امم وبس اتمنى انك ترفيعين الموضوع ولو بدعوه عشاان غيرك يشووفون المووضوع لان كثير يستخدمون الميونيز



وبالاخير ادعولي بالنسبه العاليه تكفون

__________________منقول

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق